الاثنين، 17 أبريل 2017

فين ديزل يخون فريق "The Fate of the Furious" بمساعدة شارليز ثيرون

قبل طرحه في دور السينما حول العالم، أطلقت شركة "فور ستار" فيلم "The Fate of the Furious" الذي يعد الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة "Fast & Furious" التي حققت 3.9 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وكان الفيلم الأخير منها Furious 7 هو الأول في السلسلة الذي يتخطى حاجز المليار دولار، كما هو سادس أكثر فيلم تحقيقاً للإيرادات في جميع أنحاء العالم.
في فيلم "The Fate of the Furious"، أصبح حال الفريق هو أن دوم وليتي يقضيان شهر العسل، بينما خرج بريان وميا من اللعبة تماما، وباقي الفريق أدى ما عليه حتى الآن، ليجد الفريق بالكامل نوعاً ما من الحياة الطبيعية، ولكن عندما تأتي امرأة غامضة تدفع دوم للدخول في عالم الجريمة، لا يتمكن من ترك الإغواء ويخون أقرب الناس إليه، لتكون هذه الخيانة اختبارا لا يشبه كل ما واجهه الفريق من قبل.
من شواطئ كوبا وشوارع نيوروك حتى السهول الجليدية لبحر بارنتس بالقرب من القطب الشمالي، سوف يعبر نخبة Fast & Furious العالم ذهاباً وإياباً لإيقاف الفوضى التي قد تحدث، وليستعيدوا الرجل الذي جعلهم فيما مضى عائلة واحدة. بالإضافة إلى شارليز ثيرون، يساهم في بطولة الفيلم فين ديزل، دواين جونسون، جيسون ستاثام، ميشيل رودريجز، وتيريس جيبسون، الفيلم من تأليف كريس مورجان وإخراج إف جراي جراي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق