الأحد، 23 أبريل 2017

جوليا روبرتس تحوز لقب "أجمل امرأة" للمرة الخامسة

اختارت مجلة "بيبول" الأمريكية الأربعاء الممثلة، جوليا روبرتس، بوصفها "أجمل امرأة" للمرة الخامسة، بيد أن روبرتس قالت إنها تعتقد أن أفضل سنواتها لم يأت بعد.
وقد منحت روبرتس، 49 عاما، هذا التشريف السنوي لأول مرة في عام 1991 بعد انطلاقتها السريعة في عالم الشهرة في الفيلم الكوميدي الرومانسي "إمرأة جميلة".
وقد حقق هذا الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا في العالم حينها، وبلغت إيرادته نحو 464 مليون دولار أمريكي.
كما اختيرت كأجمل أمرأة لمرات أخرى في الأعوام 2000 و 2005 و 2010.
وقالت روبرتس في مقابلة مع المجلة "أشعر بسعادة كبيرة" مضيفة "أعتقد أنني في الذروة الآن".
جوليا روبرتس (من مواليد 28 أكتوبر 1967). في مدينة سميرنا بولاية جورجيا، ولم تتصور بأن تكون نجمة في أحد الأيام. حينما كانت طفلة، وبسبب حبها للحيوانات، تمنت أن تكون طبيبة بيطرية، ولكنها درست الصحافة لاحقاً. حينما حقق أخوها إريك روبرتس نجاحاً في هوليوود، قررت جوليا محاولة التمثيل. ظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza" (عام 1988)، وفي نفس العام "Satisfaction". أفلاهما الأولى جعلت لها قاعدة معجبين ليست بصغيرة. قامت جوليا بأحد أشهر أفلامها وهو Pretty Woman في عام 1990، والذي حصلت به ترشيحاً لجائزة أوسكار، كما حصلت على جائزة اختيار الناس لأفضل ممثلة. بالرغم من أنها قامت بأدوار مختلفة في السنوات التالية، إلا أن المعجبين أحبوا أدوارها في الأفلام الكوميدية الرومانسية أكثر. بعد زواج لم يدم طويلاً، اشتهرت جوليا ببعض الارتباطات العاطفية مع ممثلين آخرين. ساهمت في العديد من المنظمات الخيرية التابعة لليونيسيف وزارت العديد من الدول مثل هايتي والهند، لترويج النوايا الحسنة.أصبحت نجمة هوليوودية كبيرة بعد تقديمها لعدة افلام : في الكوميديا الرومنسية " امراة جميلة " (1990)، الذي حقق 464 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بعد حصولها على جوائز غولدن غلوب وترشيحات لجوائز الأوسكار ل"ستيل ماغنوليا "(1989) وامرأة جميلة. حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم المخرج ستيفن سودبيرغ "ايرين بروكوفيتش "(2000). قدمت جوليا عدة افلام ناجحة منها : "عرس اعز صديق لي " عام 1997، "ميستيك بيتزا" عام 1988، "نوتينغ هيل " و" العروس الهاربة " عام 1999، "عيد الحب " عام 2010، "المحيط إثنا عشر" عام 2004. تحقق جوليا ايرادات على شبابيك التذاكر أكثر من 2,4 مليار دولار، مما يجعل منها واحدة من أكثر الممثلاث الناجحات من حيث إيرادات شبابيك التذاكر.
كما حصلت على ثلاث جوائز غولدن غلوب بعد أن ترشحت لنيل هذه الجائزة ثمان مرات.
وتعد روبرتس إحدى أغلى النجوم أجرا، إذ تقاضت، على سبيل المثال لا الحصر، مبلغ 25 مليون دولار مقابل دورها في فيلم "ابتسامة الموناليزا".
وروبرتس متزوجة منذ 14 عاما من المصور السينمائي داني مودر، ولهما ثلاثة أطفال.
وكانت صديقتها السابقة الممثلة، جينيفر أنيستون، اختيرت العام الماضي من المجلة ذاتها بوصفها أجمل امرأة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق