الجمعة، 2 ديسمبر 2022

ويل سميث يأمل ألا يُعاقب فيلمه الجديد Emancipation بسبب صفعة الأوسكار

 


 

يستكمل النجم ويل سميث جولته الصحافية والاعلامية ترويجاً لفيلمه الجديد المرتقب "Emancipation"، إذ ظهر خلال الأيام الماضية في العديد من البرامج والمقابلات، ولعلّ الجامع الأكبر فيها كانت الصفعة المدوية التي وجهها الممثل لزميله كريس روك خلال حفل الأوسكار.

ورغم مرور أشهر على الصفعة، ورغم الاعتذارات المتكررة التي وجهها سميث لكريس وللجمهور، يقول الممثل إنّ الصفعة لا تزال تطارده.

وقال النجم في حديث مع شبكة FOX 5 أنّه يتفهّم تماماً إذا لم يكن الجمهور جاهزاً لمشاهدة الفيلم بعد صفعه لزميله، موضحاً: "أتفهم تماماً إذا لم يكن شخص ما مستعداً لمشاهدة الفيلم، وأنا أحترم ذلك تماماً، وأترك لهم حرية ذلك، لكن أملي الكبير هو ألّا يعاقب فريقي على أفعالي".

ومن هذا المنطلق، أعرب ويل عن قلقه من تأثير أفعاله على العمل ككلّ إذ شرح: "قلقي الأكبر هو على فريقي. فقد قام المخرج أنطوان فوكوا بما أعتبره أعظم أعماله في حياته المهنية بأكملها".

 وتابع: "لقد قدّم أعضاء هذا الفريق من أفضل أعمالهم في مسيرتهم المهنية. وأتمنى ألّا تتم معاقبة فريقي على أعمالي. وهذا ما أعمل لأجله في الوقت الحالي".

وأشار ويل إلى أنّه لم يكن ينام جيداً في الليل لأنّه كان يفكّر بما سيحدث للفريق، مشيراً إلى أنّه سيفعل ما بوسعه ليسلط الضوء على الطاقم لأنهم يستحقون ذلك. ويأمل ويل بأنّ تكون المادّة التي سيقدمونها وقوّة الفيلم والقصة كفيلة بالاعتراف بنجاح كل الفنانين والعاملين الذين شاركوا فيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق