الثلاثاء، 29 أغسطس 2023

هل تبتعد جوليا روبرتس عن حياة الأضواء في هوليوود



أعلن موقع "radarOnline.com" أنّ النجمة جوليا روبرتس تفكّر في الابتعاد عن عالم هوليوود والتركيز على عيش حياة بعيدة من الأضواء.

وأشار الموقع إلى أنّ نجمة الأوسكار تستمتع في كل لحظة تمضيها في المنزل الفاخر الذي اشترته هي وزوجها داني مودر في عام 2020، وتحثّه على الانتقال للعيش هناك بشكل دائم.

وقال أحد المصادر: "تحب جوليا سان فرانسيسكو، ويبدو أنّها لا تريد أن تغادرها أبداً. هي تشعر بالمزيد من المتعة والتحفيز عندما تكون في المزرعة أو تتجول في أنحاء سان فرانسيسكو. ولا يزال هذا المكان هو أكثر مكان ترغب جوليا في العيش فيه إذا ما وافق داني على ذلك".

 وأشار المصدر إلى أنّ جوليا أحبت المدينة أكثر لأنّ "الأمر أعزّ على قلبها من إمضاء وقتها في منزلها في ماليبو"، علماً أنّها ستُبقي على ممتلكاتها في ماليبو ومزرعتها في تاوس، نيو مكسيكو، حتى لو انتقلت وزوجها للعيش في سان فرانسيسكو.

يُذكر أنّ الثنائي التقيا للمرّة الأولى في موقع تصوير فيلم The Mexican في عام 2000 وتزوجا في 4 (يوليو) 2002، وقد احتفلا هذا العام بالذكرى السنوية الحادية والعشرين لزواجهما.

ويتشارك الثنائي 3 أطفال هم التوأمان هايزل وفينايوس البالغان من العمر 18 عاماً وهنري البالغ من العمر 16 عاماً.

وسبق لجوليا أن أعربت عن أهمية العائلة بالنسبة إليها. إذ شرحت خلال مقابلة ":لم يستنذفني أبداً كوني ممثلة. فهو حلم أصبح حقيقة، لكنه ليس الحلم الوحيد الذي تحقق. الحياة التي بنيتها مع زوجي، الحياة التي بنيناها مع أطفالنا، هذه هي أفضل الأشياء. أن أعود إليهم في آخر اليوم منتصرة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق