السبت، 2 مارس 2024

تكريم جودي فوستر ببصمة (يد وقدم) خلال مهرجان TCM Classic Film Festival


 

تم الإعلان عن تكريم جودي فوستر، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين والتي حققت أداءً عاليًا في فيلمي Nyad وTrue Detective: Night Country، بحفل وضع يد وقدم كبصمة لها خلال مهرجان TCM Classic Film Festival.

ستترك فوستر، البالغة من العمر 61 عامًا، بصمتها على الأسمنت في ساحة مسرح TCL الصيني الشهير في هوليوود بوليفارد يوم الجمعة 19 أبريل خلال الحدث السنوي الخامس عشر.

وقال بن مانكيويتش، مضيف TCM،"الحقيقة هي أن جودي فوستر تستحق حفل اليد والبصمة فقط لعملها في عام 1976 وحده - الأفلام التي صنعتها عندما كان عمرها 13 عامًا - Taxi Driver، وBugsy Malone، وFreaky Friday، وThe Little Girl Who Lives Down the Lane. 

وأضاف بن مانكيويتش، "بعد مرور ما يقرب من 50 عامًا، لدينا إجابة على هذا السؤال: ما هي شخصية جودي فوستر؟" والإجابة هي: لا يوجد شيء لا يمكنها لعبه. إذا كنت تريد دليلاً على ذلك، فما عليك سوى إلقاء نظرة على الفيلمين اللذين فازت بهما بجائزة الأوسكار - عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الصارم ولكن العنيد في The Silence of the Lambs والروح الحرة الواثقة من نفسها التي تستجمع القوة للحصول على العدالة في The Accused.

وسيتم عرض فيلم "صمت الحملان" (1991) في المهرجان، مع تقديم فوستر لماستر كلاس.

وتتبع جودي فوستر في وضع بصمة لليد والقدم، كل من بيتر أوتول في عام 2011، وكيم نوفاك في عام 2012، وجين فوندا في عام 2013، وجيري لويس في عام 2014، وكريستوفر بلامر في عام 2015، وفرانسيس فورد كوبولا في عام 2016، وكارل وروب راينر في عام 2017، وسيسلي تايسون في عام 2018، وبيلي كريستال في 2019 وليلي توملين في 2022.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق