الجمعة، 8 مارس 2024

«هونغ كونغ السينمائي» يعرض في افتتاحه الفائز بجائزة برلين «كل شيء سيكون بخير»

 


سيُفتتح مهرجان هونغ كونغ السينمائي الدولي لهذا العام (28 مارس - 8 أبريل) بالعرض الأول في آسيا لفيلم "All Shall Be Well"، من إخراج راي يونج، والذي فاز مؤخراً بجائزة تيدي في مهرجان برلين السينمائي.

الفيلم من بطولة باترا أو وماجي لي، ويحكي قصة زوجين مثليين كبيرين في السن وكيف تكافح الزوجة الباقية على قيد الحياة للحفاظ على منزلها وكرامتها عندما يتوفى زوجها. تم عرض الفيلم لأول مرة في قسم البانوراما في برلينالة.

وسيختتم المهرجان يوم 8 أبريل فيلم "All The Long Nights" للمخرج الياباني مياكي شو، بطولة ماتسومورا هوكوتو وكاميشيراشي موني، والذي تم عرضه لأول مرة في قسم المنتدى في برلين.

تشمل عروض الحفل أيضًا العرض العالمي الأول لفيلم Love Lies للمخرج هو ميو كي من هونغ كونغ، بطولة ساندرا إنج، وتشيونج تين فو، وستيفي تانج؛ وهدية هاماجوتشي ريوسوكي، بالتعاون مع الملحن إيكو إيشيباشي، وكما أُعلن سابقًا، سيكون مخرج الأفلام فروت تشان هو صانع الأفلام تحت المجهر، حيث سيقدم عشرة من أفلامه بما في ذلك Made In Hong Kong، وLittle Cheung، وThree Husbands الأحدث.

وسيرحب هونغ كونغ السينمائي أيضًا بالعديد من صانعي الأفلام العالميين الذين سيقدمون أعمالهم ويلتقون بالجمهور شخصيًا، بما في ذلك فيكتور إيريس، ومارتن ماكدونا، وزار أمير، وإيشيباشي إيكو، وبيل بليمبتون، وأناند باتواردهان، وسودا كازوهيرو، وتساي مينغ ليانغ، ومياكي شو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق