الأحد، 26 مارس 2017

سارة لعلامة تتصدر غلاف مجلة "الحياة" في عددها التاسع

العدد التاسع  من مجلة " الحياة " ، الان بالاكشاك  يتضمن مواضيع متميزة: "صحية، ثقافية، رياضية ، سينمائية، ميديا ،فن، موضة , تراث , طبخ.." تهم كل أفراد الأسرة ، بالإضافة إلى تحقيقات، ملفات، ربورتاجات، حوارات، وصفحات تسلية وصفحات للطفل . شهرية ملونة في 224 صفحة . المجلة باستمرارها عبر مواضيعها المتنوعة والثرية  وبكتابها المميزين وإخراجها الجميل تشكل إضافة مهمة للمكتبة الجزائرية والعربية  . ومن مواد العدد التاسع  :
وتصدر حوار اجرته صبرينة كربوبة  مع الفنانة الجزائرية الشابة سارة لعلامة غلاف "الحياة"، تحدثت فيه عن مشاركتها في المسلسل الجديد عبد الحميد بن باديس الذي سيعرض رمضان المقبل، كما تطرقت لمشوارها الفني وتفاصيل حياتها الشخصية. وضم الملف الطبي حوارا اجرته سلمى ساسي مع الدكتور رضا عادل عن الجراحات بالليزر للعين . وملف عن انواع السرطانات القابلة للشفاء . و كتب د يحيى دلاوي: عن الطب التكميلي والطب الحديث وعن كيفية تشخيص امراض الجهاز البولي . فيما كتبت د كريمة سعودي : عن العلاج بالصلصال .  بالاضافة لمواد طبية اخرى منها كيف تتعامل مع الإصابات الرياضية؟. وما المسموح ..وما الممنوع مع ابنتك المراهقة ؟و ماذا تفعل إذا أصيب طفلك بنوبة اختلاج؟.ومرض الثعلبة كيف يتم علاجه ؟و وما هي حقيقة الأحلام الجنسية؟
  وضم العدد عدد من التحقيقات حيث  كتب نذير صهناجي من اسبانيا عن  غرناطة في ذكرى سقوطها / وبائعو الكتب المستعملة في العاصمة.. ذخـــائر المعرفة بمبالغ زهيدة   / ولطالما تزين به الرجل الجزائري في المناسبات .. "الطربوش" من بلاد البلقان إلى الجزائر   .
  وكتب رئيس التحرير  محمد عبيدو عن ابداع وحياة " كاتب ياسين" في أفلام وثائقية  وعن افلام مهرجان برلين السينمائي الاخير   .
وضمت الميديا مقالة للفنانة مارغو حداد بعنوان " الجسد والتشيؤ في الصورة ووسائل الاعلام / ورصدت صفحات الموضة  أبرز تجاهات الموضة السائدة خلال الشهور المقبلة!

كما استضاف العدد أيضا عددا من نجوم الاعلام والتلفزيون والمسرح وكتاب الأعمدة أمثال نصيرة محمدي ، احميدة عياشي ، محمد بوعزارة ،عبد العزيز غرمول، نبيل عسلي ، جازية سليماني ، الصادق السلايمية ، احمد ريح.. بالاضافة لمواد اخرى مهمة متنوعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق