الاثنين، 12 أغسطس 2024

بين آفليك وجنيفر لوبيز معًا من جديد، في فيلم

 بعد تداول الكثير من الأنباء عن طلاق جنيفر لوبيز- Jennifel Lopez وبن آفليك- Ben Afflick، وإفادة التقارير أنّهما يعيشان منفصلين، وانتشار الكثير من الدلائل التي تؤكّد ذلك، بات انفصالهما شبه مؤكّد. ولكن، يبدو أنّ فيلم جديد قد يعيد المياه إلى مجاريها بينهما، وهو أنستوبابل- Unstoppable، الذي يسد سيرة ذاتيّة عن رياضيّ، وهو سيُعرَض للمرّة الأولى في مهرجان تورنتو السينمائيّ الدوليّ في سبتمبر المقبل. فالنجمة "لوبيز" ستؤدّي دورًا بطوليًّا فيه، في حين أنّ "آفليك" سيكون هو من ينتج هذا العمل، وذلك عبر شركة الإنتاج Artists Equity التي يملكها هو وصديقه المقرب 

يروي هذا الفيلم قصة حقيقية عن المصارع أنتوني روبليس، الذي فاز ببطولة NCAA الوطنية الفردية لعام 2011 على الرغم من ولادته بساق واحدة. وتلعب لوبيز دور جودي- Judy، والدة "روبليس"، بينما يلعب جاريل جيروم- Jharrel Jerome دور "روبليس". ويضم فريق العمل أيضًا كلّ من بوبي كانافال- Bobby Cannavale في دور والد روبليس، ومايكل بينيا- Michael Peña، ودون تشيدل- Don Cheadle.

الصورة التي نشرتها "جنيفر لوبيز" من فيلم "Unstoppable"
 

في إحدى الصور الأولى التي تمت مشاركتها، تظهر "جينيفر" وهي تلفّ يدها حول عنق "جيروم" وتقبله على جبهته، وقد نشرتهاعلى خاصيّة القصص القصيرة عبر حسابها على انستغرام، وأشارت إلى Amazon MGM Studios والمنتجة Elaine Goldsmith-Thomas. ولم تذكر "أفليك" أو شركة إنتاجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق