الاثنين، 23 أكتوبر 2023

في فيلم Killers of the Flower Moon ارتجال ليوناردو دي كابريو أثار غضب «دي نيرو»

 


كشف المخرج مارتن سكورسيزي أن ارتجال النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو أثناء تصوير فيلم Killers of the Flower Moon أثار غضبه هو وروبرت دي نيرو الذي يشاركه بطولة الفيلم.

وعبّر المخرج الشهير عن ضيقه من إضافات البطل قائلاً: «بين الحين والآخر، كنا أنا و(بوب) ننظر إلى بعضنا وندير أعيننا قليلاً. وكنا نقول لدي كابريو: أنت لست بحاجة إلى هذا الحوار والإضافات».

ووصف سكورسيزي إسهاب دي كابريو في الارتجال بأنه «لا نهاية له، لا نهاية له، لا نهاية له!»، بينما دي نيرو «لا يريد التحدث»، وفقاً لـ «وول ستريت جورنال».

وبحسب سكورسيزي، فقد أدى دي كابريو ودي نيرو أدوارهما بشكل مختلف تماماً؛ إذ كان الأول لا يتوقف عن الارتجال، فيما التزم الثاني تماماً بالسيناريو.

وتحدث المخرج الشهير أيضاً عن كيف أوجه الشبه بينه وبين بطلي الفيلم، قائلاً: «عندما بدأت أنا وليو العمل معاً، اكتشفت أن لدينا مشاعر مماثلة لتلك التي كانت لدي أنا وبوب».

وتابع: «لقد كان شجاعاً أيضاً بما يكفي للذهاب إلى الأماكن الصعبة بالطريقة التي كان بوب يفعلها. لديه شجاعة بشأن الأداء وتجربة أي شيء».


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق