الاثنين، 23 يناير 2023

كيت بلانشيت: لا أريد أن أعمل مجددًا بعد دوري في فيلم Tár

 


لوس أنجلوس ـ وكالات

رغم نجاحه الجماهيري والنقدي، تسبب فيلم Tár بتفكير النجمة كيت بلانشيت في اعتزال التمثيل، حيث كشفت الممثلة الأسترالية أن دورها في Tár أثر عليها بشكل كبير، وقالت: "إنه دور جسدي جدًا، وأثاره علي لا تزال موجودة، وأعتقد أنني مثل بعض المشاهدين الذين يحتاجون وقتًا لاستيعابه".

وأضافت كيت: "أنا محظوظة بالطبع لعملي مع مخرجين عظماء مثل هؤلاء ولكن أحيانًا أدوار مثل هذا الدور تظل معك للأبد، ولذلك لا أريد أن أعمل مجددًا".

وذكرت كيت أنها قضت الـ4 سنوات الماضية مشتاقة لموطنها ميلبورن وتود العودة للعناية بحديقة البيت، وقالت: "مثل كثير من الأستراليين، أنا مهووسة بالماء وأود أن أكون بقربها. وأتعلم الصبر والثبات وأن أفكر. كانت أمي وجدتي بستانيتين هائلتين وأنا أود أن أقضي وقتًا بالحديقة مع أمي".

تلعب كيت بلانشيت قائدة الفرقة الموسيقيى ليديا تار، التي هي واحدة من أهم الموسيقيين في مجالها، والتي تبدأ في مواجهة عدد من الصعوبات في رحلتها بسبب أفعالها المؤذية في الماضي.

فيلم Tár من إخراج وتأليف تود فيلد، وحصل الفيلم على 5 ترشيحات بافتا الأسبوع الماضي من ضمنها أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثلة في دور رئيسي، كما فازت كيت بغولدن غلوب أفضل ممثلة في دور رئيسي في عمل درامي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق