الأربعاء، 8 فبراير 2023

فيلم Seven Veils يجمع من جديد أماندا سيفريد والمخرج أتوم إيغويان



تعيد أماندا سيفريد العمل مع مخرج فيلمها "كلوي" أتوم إيغويان على فيلم جديد يحمل عنوان Seven Veils، وهو دراما سيبدأ تصويرها في تورونتو الأسبوع المقبل.

تلعب سيفريد دور جانين، المخرجة المسرحية الجادة المكلفة بإعادة سرد أشهر عمل معلمها السابق، وهو مقتبس من أوبرا سالومي للمؤلف الموسيقي ريتشارد شتراوس، استنادًا إلى مسرحية أوسكار وايلد، وبينما تعود إلى عالم الأوبرا بعد سنوات عديدة من الغياب، تطارد جانين الذكريات المظلمة والمزعجة من ماضيها وتسمح لصدماتها المكبوتة بتلوين الحاضر.

الفيلم عبارة عن امتداد لإحياء إيغويان الذي نال استحسان النقاد لسالومي لصالح شركة الأوبرا الكندية، والتي ظهرت لأول مرة في 3 فبراير.

يقول المخرج إيغويان: "أنتجت سالومي لأول مرة لصالح شركة الأوبرا الكندية منذ ما يقرب من 30 عامًا، وكانت موضوعاتها تطاردني". "هذا مشروع طالما حلمت به منذ سنوات، إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بأماندا بعد التجربة المذهلة التي خضناها معًا في صنع كلوي."

لعبت سيفريد دور البطولة إلى جانب ليام نيسون وجوليان مور، في فيلم الإثارة كلوي الذي أخرجه إيغويان لعام 2009، والذي تم عرضه لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق