الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

قبل حصوله الليلة على «جائزة دونوستيا» - الإنجاز مدى الحياة ديفيد كروننبرغ يتحدث عن فيلمه الجديد



وصف ديفيد كروننبرغ فيلمه التالي The Shrouds بأنه مشروع شخصي وسيرة ذاتية جزئيًا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مهرجان سان سيباستيان السينمائي.

وقال كروننبرغ عن المشروع أثناء حديثه إلى الصحافة في المهرجان، حيث من المقرر أن يحصل على جائزة دونوستيا المرموقة: "الفيلم الجديد الذي سأقوم بإنتاجه يسمى The Shrouds وهو من بطولة فنسنت كاسيل وليا سيدو. ورغم ذلك، إنه ليس فيلمًا فرنسيًا. "إنه مشروع شخصي للغاية بالنسبة لي. الناس الذين يعرفونني سيعرفون أن أجزاء منه هي سيرة ذاتية. الفكرة هي تصوير ذلك في الربيع في تورنتو ".

لاحقًا، طُلب من كروننبرغ التحدث عن عملية الإنتاج الخاصة به وكيف تبنى التكنولوجيا الجديدة، وكشف خلالها أن بعض المشاهد في فيلمه الأخير، جرائم المستقبل، تم تصويرها بهاتف محمول، وأضاف قائلاً : "كانت الأفلام القصيرة القليلة الماضية التي صنعتها فقط باستخدام الكاميرات الاستهلاكية المتاحة جدًا وحتى الهواتف. وفي الواقع، هناك بعض اللحظات في جرائم المستقبل تم تصويرها بهاتف آي فون لن أقول أيهما، ولكن ربما يمكنكم معرفة ذلك."

من خلال التعمق في إنتاج جرائم المستقبل، قال كروننبرغ إنه أعجب بعمل كريستين ستيوارت، وتابع: "لقد تأثرت كثيرا بكريستين بشكل خاص لأنني لم أرها حقاً تفعل أنواع الأشياء التي كان يجب القيام بها في الفيلم من قبل". لقد كانت متحمسة ومحترفة للغاية. كان الأمر جميلًا تمامًا ".

سيقدم كروننبرغ عرضًا خاصًا لجرائم المستقبل في سان سيباستيان بعد حصوله على جائزة دونوستيا - الإنجاز مدى الحياة للمهرجان. 

وقال كروننبرغ في معرض حديثه عن التكريم: "كنت أعتقد أنه إذا حصلت على جائزة طوال مسيرتك المهنية، فكأنهم يقولون توقفوا عن صناعة الأفلام، لكني أدرك الآن أن الأمر ليس كذلك، بل أقول استمر في صناعة الأفلام ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق