الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022

أنجيليكا هيوستن تنضم إلى آنا دي أرماس في فيلم Ballerina

 


عادت أنجيليكا هيوستن مرة أخرى إلى عالم John Wick ، وانضمت إلى فريق Ballerina، الذي يجري حالياً تنفيذه وتلعب بطولته آنا دي أرماس، التي تتمتع بمهارات قاتلة تستخدمها للانتقام من قاتل أسرتها، ويخرج الفيلم لين وايزمان.

تعيد هيوستن تمثيل دورها كمديرة، ورئيسة منظمة الجريمة التي ظهرت في John Wick 3 - في مشهد مطاطي مع خطوط مثل "هل تشرفني بجلب الموت إلى باب منزلي؟" كما أتى إليها القاتل المحاصر جون ويك طلبًا للمساعدة، ومن بين مهاراتها تدريب الراقصين الصغار وتقوم أيضًا بتدريب المقاتلين الشباب على المواجهات في المعارك .

قالت إيريكا لي، التي تنتج المشروع مع باسل إيوانيك وتشاد ستاهلسكي: "تشكلت فكرة راقصة الباليه حول الكواليس مع أنجليكا في جون ويك 3". "أنجليكا هيوستن هي أيقونة في هوليوود، ويصبح عالم جون ويك دائمًا أكثر ثراءً من خلال وجودها القيادي على الشاشة ".

أمضت هيوستن، (والدتها راقصة باليه ووالدها المخرج جون هيوستن)، السنوات العديدة الماضية مركزة على العمل الصوتي، وعملت كراوي في مسرحية ويس أندرسون ديسباتش الفرنسية، وعملت في عروض مثل الأب الأميركي و بوجاك هورسمان، ولعبت دور البطولة أمام نوح شناب في فيلم أشياء غريبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق